المغاربة من أكثر الشعوب بحثا على الـ Transgender porn

حسب إحصائيات PornHub والسبب مجهول


موقع PornHub طبعا غني عن التعريف. عدد الساعات اللي دوزتي فيه غادي تكون أكبر من الساعات اللي دوزتي ف ويكبيديا. ما تخافش, we don’t judge. حياتك هذيك.

على أي, اللي عارفينو ناس قلال, هو أن الموقع, اللي يعتبر الاول عالميا ف المجال, بالاضافة للفيديوات الاباحية اللي فيه, كيجميع المعلومات ديال الطرافيك اللي كيجيه, وكيحللها ويرتبها ويلوحها ف Blog خاص بيها مجانا للمهتمين على شكل infographics ونسب مئوية سهلة للقراءة.

الموقع كيجمع الـdata من ملايير الكليكس اللي كتجيه سنويا. كيحللها حسب البلد, الجنس, السن…وكيلوحها ف موقع Pornhub Insights. هاد المعلومات كتستعمل من طرف شركات ومراكز بحث سواءا لاهداف ربحية ولا بحثية.

ما علينا, نهار 13 سبتمبر, Pornhub Insights لاح تقرير على أكثر دول العالم [رابط لا يتظمن مواد إباحية] بحثا على المواد الاباحية المتعلقة بالمتحولين جنسيا.

الامور لحد هنا عادية جدا. Category من السيت وعادي يحلل الطرافيك ديالها. لكن المفاجئة كاينة ملي غادي تشوف الترتيب ديال هاد الدول.

المغرب جا ف المرتبة 6 عالميا ف أكثر الدول بحثا على المواد الاباحية المتعلقة بالـ Transgenders. من ورا الارجنتين, البرازيل, كولومبيا وفنزويلا. لائحة ديال دول اللي not that bright صراحة.

الأرقام مبنية على الـ searches من عام 2010 حتا ل 2017. والتقرير شمل عدة نقط متعلقة بهاد الـ category.

نسبة الـ searches على المواد ديال المتحولين جنسيا كتشكل فقط 1.97% من كلمات البحث ف الموقع. نسبة ضئيلة بزاف.

هذا الترتيب الكامل ديال دول العالم الأكثر بحثا على الـ Transgender porn :

 

Now, علاش المغاربة من أكثر الشعوب اللي كيقلبوا على المواد الاباحية المتعلقة بالمتحولين جنسيا؟ صراحة ما عرفناش علاش, ايلا عندك شي تفسير للامر Share it with us!

خلي صوتك

0 نقطة
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

كومنطي

تعليقات


المزيد ف: واضفاك؟

أهلا!

Sign in

نسيتي المودباس؟

ما عندكش كونط؟ تسجّل

Close
of

Processing files…