هذو البوسطات اللي عجبونا هاد الصيمانة

أول أسبوع ف يونيو


هنا غادي نبارطاجيو معاكم البوسطات الفيسبوكية, والتويتات أحيانا, اللي عجبونا ف نيووز خلال الصيمانة.

المواضيع غادي تكون مختلفة, لكن كلها كتجتمع ف الابداع والحس التهكمي. البوسطات غادي تكون embed باش مواليها ياخدوا الـ credits ديالهم وتقدروا تلقاوهم بسهولة. غادي نحاولو نجمعو غير المغاربة, ولكن أحيانا أجانب اللي بانولنا ف النيوزفيد. المهم الموضوع يكون relevant للمغاربة!

نبداو مع صلاح الدين لعنيبة (ونعم الاسامي آ سي صلاح) وتعليقو على فينال التشامبيونزليك:

حمزة لكرد ماعندوش مع الكورة. مشا لأهم حاجة كتشغل المغاربة حاليا: حراك الريف, ودار سيناريو يصلح صراحة لفيلم كوميدي.

أما شريف بلمصطفى (تحية للمهداوي بالمناسبة) فمشاكلو ف الحياة بوحدها:

المثل كيقول مصائب قوم عن قوم فوائد, هاد الشي اللي دار العايدي. جاب ليه الله ريسيبتو بيين سبورت فابور من عند مواليه:

اليوم غادي نمشيو عن جيراننا, والاسماء العجيبة

بعديا على لغة المحللين الخشبية, هدى ملكاوي ناقشت أزمة قطر من ناحية تهم كاع المغاربة وجات من اللخر!

غير هو عفاك ايلا راك مشرمل وكتقرا هاد الشي ما تديرهاش بصح. غير كتضحك معاك

مصطفى الأحيان (أو الحيّان؟) فعندو رأي اخر ف سؤال واش بغيتونا نوليو بحال سوريا:

وكيفما ديما: 

قصير هاد الشي؟ ما عجبكش؟ اذن صيفطلنا البوسطات اللي كتشوفها تستاهل النشر على هاد الايميل contact@neooz.ma, أو على انبوكس الصفحة, أو ف تعليق كاع, في حالة ما كنتي معكاز.

البوسطات تكون embed, أو رابط ليها ديريكت, ما تكونش سكرينشوت, والاهم تكون public, واخا تكون ديالك, مالك ما تستاهلش؟!

خلي صوتك

7 نقطة
Upvote Downvote

Total votes: 9

Upvotes: 8

Upvotes percentage: 88.888889%

Downvotes: 1

Downvotes percentage: 11.111111%

Add New Embed

This field is required

e.g.: https://www.youtube.com/watch?v=WwoKkq685Hk

Processing...

. .

كومنطي

تعليقات


المزيد ف: كرياتيف 💡

أهلا!

Sign in

نسيتي المودباس؟

ما عندكش كونط؟ تسجّل

Close
of

Processing files…